أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة واحدة تفصل مسلي آل معمر عن مغادرة النصر

تتسارع الأحداث داخل أروقة نادي النصر وسط حالة من التوتر في المدرج الأصفر لا تخلو من الترقب، على خلفية الأنباء التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن استقرار مسلي آل معمر، رئيس نادي العاصمة، على فض الشراكة عن العالمي وترك المقعد الوثير.

اقرأ أيضًا:

ميدو: محمد صلاح في الدوري السعودي الموسم المقبل.. وهذه فائدة مانشيني

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن تقديم مسلي آل معمر استقالته من منصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، إلى وزارة الرياضة، بحسب مقربين من فارس نجد، إلى جانب ابتعاد الرمز والداعم الأمير خالد بن فهد، عن المشهد النصراوي والرياضي، ومن المنتظر أن يتم إعلان قبولها خلال الساعات القليلة القادمة.

ويبدو أن مسلي آل معمر؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، يقضي ساعاته الأخيرة بمنصبه على رأس الهرم الإداري لقلعة العالمي، في ظل الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي يواجهها بالتزامن مع تراجع مستوى وأداء فريق كرة القدم وسوء نتائجه مؤخرًا.

هل يتراجع مسلي آل معمر عن الاستقالة؟

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مصير مسلي آل معمر مازال غامضًا حتى هذه اللحظة، وذلك بعدما قررت شركة النصر إرجاء قبول استقالة رئيس مؤسسة النادي غير الربحية، وأيضًا؛ عبد العزيز العمران، عضو مجلس الإدارة، لحين دراسة الموقف بشكل كامل.

ولفت التقرير إلى أن الساعات الماضية شهدت محاولات مكثفة من جانب الشركة من أجل إثناء آل معمر عن الاستقالة، أو تأجيلها حتى نهاية الموسم الجاري في يونيو المقبل على أقل تقدير، إلى جانب إقناع «الرمز» الأمير خالد بن فهد بالتراجع عن قرار الابتعاد عن الساحة الرياضية.

وختم التقرير بالتأكيد على أن المحادثات لم تصل إلى موقف محدد حتى الآن، إلا أنه في حال إصرار مسلي آل معمر على الاستقالة، سيتم إسناد مهمة إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، إلى نائب الرئيس رائد إسماعيل، لحين تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب رئيس جديد.

رونالدو ومسلي ال معمر
رونالدو ومسلي آل معمر

رحيل آل معمر يزيد المتاعب أم يجلب الحل؟

الأنباء التي سرت كالنار في الهشيم على مدار الساعات القليلة الماضية، جاءت بعد اقتراب العالمي من موسم صفري جديد رغم التدعيمات الكبيرة في ميركاتو الصيف الفائت، بعدما خرج من دوري أبطال آسيا على نحو مخيب، على يد العين الإماراتي لحساب الدور ربع النهائي.

خيبات الموسم الحالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث باتت المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين صعبة للغاية نظريًا في ظل فارق النقاط الكبير خلف المتصدر اللدود الهلال، والذي بلغ 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات من ختام الموسم.

ويعيش النصر حالة من انعدام الوزن، حيث يتمسك بأمل إنقاذ الموسم عندما يصطدم مع الخليج، لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الوقت التي تبدو أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أيضًا معدودة، من أجل إتاحة المجال لجلب مواطنه المخضرم جوزيه مورينيو.

وحرّك فريق الهلال عداد النقاط إلى النقطة 68، ليبقى في صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، من 24 جولة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر النصر إلى 12 نقطة، حيث ذاق العالمي طعم الفوز في 18 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى