دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | إجابة حاسمة.. «السومة» يعلق على إمكانية عودته إلى الأهلي

حسم المهاجم السوري عمر السومة؛ المعار إلى صفوف العربي القطري، موقفه من العودة إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل 2023-2024، مؤكداً أن لديه عقد وعليه احترامه.

عمر السومة صاحب الـ33 عاماً انتقل إلى العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وبالتحديد حتى 30 يونيو 2023، وذلك عقب هبوط الأهلي إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي بطولة كأس أمير قطر، قال السومة: «لم أكن أريد الحديث عن هذا الأمر في هذا التوقيت. لكن لدي عقد مع النادي الأهلي متبقي به سنة واحترم هذا العقد لذلك سأعود إلى الفريق».

ويستعد السومة حاليًا لقيادة العربي أمام السد، غدًا الجمعة، في نهائي كأس أمير قطر، ومع فريقه القطري شارك المهاجم السوري المميز في 21 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 23 هدفاً وصنع 5 آخرين.

السومة صاحب الـ33 عاماً انضم إلى الأهلي قادماً من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014، ومع الراقي حقق الهداف السوري العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 240 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

العربي القطري يتمسك بـ«السومة».. ورغبة الهداف السوري تحسم مستقبله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى