أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

الكرة في ملعب إنتر.. لوكاكو يرد على عرض الهلال

وصلت مفاوضات إدارة نادي الهلال، مع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى طريق مسدود في ظل تمسك الهداف المعار إلى إنتر ميلان على البقاء في أوروبا، رافضًا الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في انتقالات الصيف الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن روميلو لوكاكو حسم القرار بالاستمرار في القارة العجوز، على الرغم من قوة عرض الهلال السعودي في ميركاتو الصيف القادم، في ظل رغبة البلجيكي اللعب على مستوى عال لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا:

على طريقة ميسي.. بوسكيتس إلى الدوري الأمريكي

ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، إلى أن المهاجم البلجيكي المخضرم أعرب عن تقديره لعرض الهلال المغري، لكنه ليس مستعدًا بعد لمغادرة كرة القدم الأوروبية، مشيرًا إلى أن إنتر يملك الكرة في ملعبهم في ظل تجاهل تشيلسي عودة لوكاكو.

ويرغب لوكاكو في البقاء في سان سيرو من أجل الدفاع عن شعار النيرازوري بعدما قاد الفريق الإيطالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يضغط تشيلسي لبيع البلجيكي إلى الهلال من أجل الخروج بأكبر المكاسب من وراء الصفقة، في ظل خروج المهاجم المخضرم من حساب المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو.


وتنتهي فترة إعارة لوكاكو إلى إنتر بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في 30 يونيو 2023، ويتوقع أن يعود المهاجم البلجيكي لصفوف تشيلسي الذي لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه بسبب الأزمات التي افتعلها خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الألماني توماس توخيل.

ويطمح الهلال إلى جلب العديد من الأسماء الكبيرة في أوروبا، بعد انتقال 75% من ملكية نادي العاصمة إلى صندوق الاستثمارات العامة، حيث دخل في مفاوضات مع نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، والبرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان وولفرهامبتون.

روبن نيفيز
روبن نيفيز

وكان الهلال كثف من التحركات من أجل التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان بعقد هو الأعلى في التاريخ يتضمن الحصول على نصف مليار يورو سنويًا، قبل أن يختار البرغوث الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقررت إدارة الهلال التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالي والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب مع الدخول على خط المفاوضات مع أسماء رنانة في أوروبا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى