أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو صور | آرسنال يُسقط كتيبة نونو سانتو ويزاحم ليفربول على الصدارة

حقق فريق آرسنال فوزًا صعبًا على حساب مضيفه نوتينجهام فورست، بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيتي جراوند، لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | دراما مجنونة.. كوريا تُنهي مغامرة الأخضر وتعبر إلى ربع نهائي كأس آسيا

انتظر المدفعجية حتى الدقيقة 65، من أجل الوصول إلى شباك أصحاب الدار عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، قبل أن ينجح بوكايو ساكا في تأمين التقدم سريعًا بعد 7 دقائق فقط، فيما أحرز تايوو أوني هدف حفظ ماء الوجه لنوتينجهام قبل دقيقة من صافرة النهاية.


وقفز آرسنال إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 46، بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول المتصدر، وإن خاض الجانرز مباراتين أكثر، فيما توقف رصيد نوتينجهام فورست عند 20 نقطة، في المركز السادس عشر.

ولحساب منافسات الجولة ذاتها، أمطر لوتون تاون شباك ضيفه برايتون، برباعية دون رد، ليواصل رحلة الهروب من منطقة الخطر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، بينما واصل الأزرق والأبيض نزف النقاط ليتوقف عن 32 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب كرافين كوتاج، اكتفى فريق فولهام بالتعادل السلبي أمام ضيفه إيفرتون، من دون أهداف، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تأزم موقف التوفيز في منطقة الهبوط، برصيد 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى