أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«سوء السلوك» يهدد مدرب الاتحاد السابق في الدوري الإنجليزي

بات البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لفريق نوتينجهام فورست، في مرمى عقوبات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على خلفية الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الفريق الأحمر أمام ليفربول، ضمن منافسات البريميرليج.

اقرأ أيضًا:

تفوق كاسح.. التاريخ يدعم النصر في موقعة الرائد

وتكبّد نوتينجهام فورست خسارة درامية أمام ضيفه ليفربول، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مطلع الأسبوع الفائت، على ملعب سيتي جراوند، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت الكثير من الجدل التحكيمي.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن اتحاد الكرة الإنجليزي وجه اتهامات إلى نادي نوتينجهام بسوء السلوك، وذلك مدرب الاتحاد السابق نونو سانتو، على خلفية الاعتراضات الحادة التي صاحبت هدف جناح الريدز داروين نونيز عند الدقيقة التاسعة من الوقت المبدد.

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد الإنجليزي اعتبر أن عناصر نوتينجهام قامت بتصرفات غير لائقة ضد الحكم بول تيرني، والتي أسفرت عن حصول ستيفن ريد على البطاقة الحمراء بعد اقتحام الملعب لمهاجمة الحكم عقب الخسارة المحبطة أمام ليفربول.

مدرب الاتحاد السابق لم يسلم من اتهامات الاتحاد الإنجليزي، حيث يرى أنه أساء إلى الحكم لفظيًا، وتصرف على نحو غير لائق بعد طرده، كما اتهم نادي نوتينجهام فورست بالفشل في السيطرة على اللاعبين والطاقم الفني، مانحًا إياه مهلة حتى يوم 13 مارس الجاري، لتفنيد تلك الاتهامات.

وكان الاتحاد الإنجليزي قرر معاقبة بول تيرني، بعد أحداث مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بعدم إسناد أي مباراة للحكم الدوري في البريميرليج في الأسبوع المقبل، ونشرت الصحيفة، حديث مارك كلاتينبيرج الخبير التحكيمي، بعدما تجاهل أحقية الحمر في استعادة الكرة بعد أن أوفق اللعب ليُهدي الضيوف فرصة تسجيل هدف الفوز القاتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى