دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

هل اختار نيمار ارتداء قميص الهلال ورفض العودة إلى برشلونة؟

كشفت صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية، موقف إدارة برشلونة الإسباني من انتقال نجمها السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلمت مصادر «كورة بريك»، أن نيمار وقع بشكل رسمي للانضمام إلى نادي الهلال في صفقة ستكون من أكبر صفقات «ميركاتو الصيف»، وستضيف كثيرًا إلى الزعيم الذي كان يبحث دومًا على نجم عالمي لتعزيز صفوفه.

وأوضحت الصحيفة في تقرير مفصل أن الهلال تفوق على برشلونة في سباق الحصول على خدمات نيمار هذا الصيف.

وأضافت بأن برشلونة تحرك خلال الساعات الماضية وحاول التدخل لدى نيمار وإدارة باريس سان جيرمان لاستعادة خدمات اللاعب البرازيلي.

راقص سامبا جديد في الهلال.. نيمار بطل البرازيل المثير للجدل

وحاول برشلونة إقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على التعاقد مع نيمار لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

وأشارت Mundo Deportivo أن نيمار هو من فضل ورجح عرض الهلال على العودة إلى برشلونة.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة عقب تسديد قيمة الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 222 مليون يورو خلال صيف عام 2017، علماً بأن عقده الحالي مع النادي الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

وبقيمص نادي العاصمة الفرنسية؛ شارك نيمار في 173 مباراة، أحرز 118 هدفاً وصنع 77 آخرين، كما توج بـ14 بطولة، بينها الدوري الفرنسي (5 مرات).

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى