أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. نسر الهلال يحلق في أجواء الوحدة في ميركاتو الصيف

أعلنت إدارة نادي الوحدة، اليوم الثلاثاء، عن التعاقد رسميًا مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال، من أجل ترميم هجوم فارس مكة في سوق انتقالات الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر بعد فض الشراكة مع وصيف مونديال الأندية.

ونشر الوحدة، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، للكشف عن التعاقد مع هداف دوري روشن السابق بطريقة مبتكرة، معقبًا: «مهاجمنا نسر إفريقي.. أوديون إيجالو وحداوي».

اقرأ أيضًا:

السيتي وإشبيلية.. هي يستعيد جواديولا السوبر الأوروبي عبر البوابة الأندلسية؟

وظفر فارس مكة بصفقة مجانية من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف، بعدما قررت إدارة الهلال في وقت سابق، فض الشراكة مع أوديون إيجالو بعد انتهاء عقد النسر النيجيري في يونيو الفائت، على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها بقميص الزعيم.

إيجالو البالغ من العمر 34 عامًا، انتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2022 قادمًا من الشباب، بموجب عقد يمتد لمدة موسم ونصف، وينتهي في 30 يونيو 2023، حيث نجح في الموسم الأول في قيادة الزعيم لحصد لقب دوري المحترفين، كما تربع على قائمة هدافي البطولة في الموسم ذاته بـ24 هدفًا.


وقرر الهلال فك الارتباط مع أوديون إيجالو ضمن مخطط إدارة فهد بن نافل لتجديد الدماء في عروق الفريق الأول لكرة القدم، بعد دخول نادي العاصمة تحت مظلة صندوق الاستثمارات العامة، ليرحل رفقة موسى ماريجا وأندريا كاريلو وجوستافو كويلار ولوسيانو فييتو وماتيوس بيريرا.


ويطمح الوحدة إلى الاستفادة من خبرات المهاجم النيجيري صاحب الـ34 عامًا، في الدوري السعودي، حيث خاض 71 مباراة بألوان ثنائي العاصمة الشباب والهلال، وقّع خلالها على 52 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة، وحصل على لقب دوري المحترفين إلى جانب كأس السوبر.

النيجيري أوديون إيجالو

يشار أن إيجالو يمتلك مسيرة طويلة مع الأندية التي دافع عن ألوانها وأبرزها مانشستر يونايتد وواتفورد في في الدوري الإنجليزي، أودينيزي في إيطاليا، وغرناطة في إسبانيا، كما خاض تجربة اللعب في الصين والنرويج، قبل أن يستقر في المملكة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى