أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

المحارب دونيس يعود إلى الوحدة في ولاية ثانية

أعلنت إدارة نادي الوحدة، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع اليوناني المخضرم جورجيوس دونيس، قادمًا من فريق الفتح، في ولاية جديدة على رأس الجهاز الفني لفارس مكة، بدلًا من المُقال التشيلي خوسيه سييرا، في مهمة شاقة من أجل إعادة الفريق العريق إلى سكة الألقاب.

وكشف الوحدة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن استعادة جهود المدرب اليوناني، البالغ من العمر 53 عامًا، بعدما فض الشراكة مع النموذجي، معقبًا: «أهلًا بالمحارب في معقل الفرسان.. دونيس وحداوي».

اقرأ أيضًا:

ضمك يتلقى دفعة مزدوجة في ميركاتو الصيف

ويعرف دونيس جيدًا فريق الوحدة بعدما أشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم قبل موسمين، في مهمة قصيرة لم تكلل بالنجاح، حيث قاد الفريق في 6 مباريات فقط، حقق خلالها انتصارًا وحيدًا وتعادل في مباراتين وتكبّد 3 خسائر ليودع دوري الكبار آنذاك.


ويواصل جورجيوس دونيس العمل في الأجواء السعودية، بعدما سجل اليوناني المخضرم حضورًا لافتًا رفقة فريق الهلال على مدار موسم ونصف بداية من 2015 إلى 2016، حقق خلالها 3 بطولات، كأس السوبر وكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد.

وقاد المحارب اليوناني فريق الفتح في الموسم الفائت 2022-2023، حيث حقق نتائج مميزة رفقة النموذجي ليحصل على المركز السادس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 43 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة، وخسر في مثلها، بينما اكتفى بالتعادل في 4 مناسبات.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى