أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ضمك يتلقى دفعة مزدوجة في ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي ضمك، برئاسة المهندس خالد بن مشعط، في إبرام صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع الثانئي عبدالعزيز البيشي وفهد الجهني، لترميم صفوف فارس الجنوب استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل 2023-2024.

وأعلن ضمك، عبر حساب النادي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «وقعت إدارة فارس الجنوب عقدًا احترافيًا مع لاعب خط الهجوم فهد الجهني، قادمًا من فريق الطائي، ليمثل بموجبه صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد».

اقرأ أيضًا:

الكشف عن سبب انهيار صفقة انتقال زياش إلى النصر.. والأهلي يستعد لخطف المغربي

ولم يكتف أبناء خميس مشيط بالتعاقد مع فهد الجهني، وإنما واصلت تدعيم الصفوف بالحصول على خدمات الجناح عبدالعزيز البيشي، قادمًا من فريق الاتحاد، بعدما خرج من حسابات البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لبطل دوري روشن.


ورحب فارس الجنوب بالوافد القادم من جدة في ميركاتو الصيف الجاري، عبر نشر مقطع فيديو على «تويتر»، يضم أبرز لقطات الجناح السعودي، صاحب الـ29 عامًا، بقميص الاتحاد إلى جانب مراسم توقيع العقد الجديد، معقبًا: «الكابتن عبدالعزيز البيشي ضمكاوي».


وارتبط عبدالعزيز البيشي، والذي خاض 155 مباراة بألوان العميد سجّل خلالها 9 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، بالانتقال إلى صفوف الجار اللدود الأهلي بعد 4 سنوات ونصف أمضاها رفقة النمور، قبل أن تتحول بوصلة الصفقة صوب الجنوب.

ويمثل فهد الجهني، صاحب الـ31 عامًا، أيضًا إضافة قوية لفريق ضمك، حيث خاض تجربة واعدة رفقة الهلال قبل أن ينتقل إلى الرائد عام 2013، وبعد 3 مواسم رحل صوب القادسية بعقد لمدة 5 سنوات، ثم أعير إلى لفيحاء مطلع 2018، ومنه إلى الباطن، ليحط الرحال أخيرًا في الطائي بداية من صيف 2020.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى