أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الكشف عن سبب انهيار صفقة انتقال زياش إلى النصر.. والأهلي يستعد لخطف المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سبب انهيار صفقة انتقال المغربي حكيم زياش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي إلى نادي النصر، مشيرة في الوقت نفسه إلى اقتراب نجم أسود الأطلس إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية، قد قالت إن حكيم زياش صاحب الـ30 عامًا، كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأصفر ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، ولكن بعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أن اللاعب يعاني من أزمة في الركبة.

وأضافت أن نادي النصر صرف النظر بشكل تام عن التعاقد مع زياش، بعد الاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، والتي زادت من مخاوف إدارة النصر، بسبب مشكلة في الركبة قد تؤثر على مشوار المغربي مع العالمي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي النصر، عدلت العرض المالي للدولي المغربي بعد مخاوف من وجود إصابة في الركبة، مشيرة إلى أن العرض الجديد لحكيم زياش من العالمي، وصل إلى 15 مليون يورو؛ حيث تم تخفيض 40% من الراتب الأساسي، وهو ما رفضه زياش.

وأكدت أن حكيم زياش قد ينضم إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل، وذلك عن طريق بوابة النادي الأهلي، الذي أبدى اهتمامه بخدمات المغربي، وذلك في حال فشلت المفاوضات مع الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت في وقت سابق، عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للتوقيع مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول، ليظفر الراقي بصفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

خالد العيسى.. قائد ثورة التطوير داخل قلعة الكؤوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى