أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| بالرقم 16.. ميندي يبدأ مسيرته رفقة الأهلي واستقبال خاص من اللاعبين

استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الجديد، القادم من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي؛ حيث بدء مسيرته رفقة الراقي مساء أمس الاثنين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع «تويتر»، صورًا توثق الظهور الأول للحارس الدولي السنغالي رفقة الأهلي؛ حيث يرتدي القميص رقم 16، في مسيرته مع الفريق.

ووثقت الصور، الاستقبال الحميم الذي تلقاه الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي من زملاءه في الفريق، وذلك خلال مشاركته في التدريبات لأول مرة منذ انضمامه للراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميندي في تصريحات للحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر «تويتر» في وقت سابق: «أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي، وأنا متأكد أن نجوماً آخرين سيصلون قريباً، وهم هنا لتطوير كرة القدم السعودية وأنا جزء من هذا الأمر وفخور بأن أكون جزءا منه».

وتابع: «نستطيع أن نرى أن التطور ليس في كرة القدم فقط هنا، فالتطور أيضا في مشاريع أخرى، وهي مشاريع ضخمة ومختلفة، وهذا مثير جدا للاهتمام وفرصة جميلة أن أشاهد هذا بنفسي، وأن أعيش في مدينة رائعة مثل جدة ومشاريعها الكثيرة والمختلفة».

وأضاف: «أيضا أن أكون جزءاً من نادٍ تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، لذلك عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات على يوتيوب، ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب، المشجعون مجانين بكرة القدم».

وتابع: «أعتقد أنك عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب، ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، وأعرف أن هذا النادي طموح جداً، وأنا أيضا طموح؛ لذلك كان التوقيع والانضمام لهذا النادي الرائع واضحاً وطبيعياً».

 

استقبال ميندي
استقبال ميندي

Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى