دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الرائد يعلن التعاقد مع «سعيود».. والطائي يكشف حقيقة التجديد

نجحت إدارة نادي الرائد في الحصول على خدمات المحترف الجزائري أمير سعيود قادماً من نادي الطائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الرائد، اليوم السبت، تعاقده رسمياً مع أمير سعيود في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق الطائي في 30 يونيو الماضي.

ووقع الجزائري أمير سعيود على عقود انضمامه إلى الرائد لمدة موسمين قادمين وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025.

جناح طرابزون التركي يدخل ضمن اهتمامات الهلال والاتحاد في ميركاتو الصيف

من جانبه؛ أصدر نادي الطائي اليوم بيانًا بشأن التجديد مع أمير سعيود وما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وقال الطائي في بيانه: «لكثرة طرح معلومات مغلوطة في هذا الشأن، تود إدارة نادي الطائي التوضيح لجماهير النادي الغالية بالآتي: بدأت إدارة النادي المفاوضات مع اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة، وطلبت منه التجديد بعرض مالي أعلى، وكان رد اللاعب أنه سيرد على العرض في وقت لاحق وأعادت إدارة النادي التفاوض مع اللاعب برفع العرض المالي للاعب، ولكنه لم يعط ردًا على العرض، بحجة أنه يريد مزيدًا من الوقت للتفكير».

وأضاف البيان: «تمت مراجعة اللاعب أكثر من مرة بعد ذلك، وكان يقدم ردودًا لا تحمل قبولًا أو رفضًا للعروض، وقام مفاوض الطائي برفع العرض مرات عديدة إلى أن بلغت الزيادة 50% من قيمة عقده السابق، وكان رد اللاعب على العرض مثل ردوده السابقة».

وتابع: «بعد مباراة الباطن، قدم مفاوض الطائي عرضًا للاعب بزيادة 60% عن راتبه، وقال اللاعب سأفكر بالأمر، فطلب المفاوض من الكابتن سعيود كتابة المبلغ الذي يراه مناسبًا للنظر فيه، إلا أنه رفض كتابة المبلغ الذي يرغبه، وقال سأفكر بالأمر وأقوم بالرد عليكم، ولكنه لم يرد على مفاوض النادي بعد ذلك».

وأردف الطائي في بيانه: ما يثار الآن من أن اللاعب سعيود قد عاد إلى النادي ويرغب في تجديد عقده مع النادي، فهو كلام لا صحة له أبدًا».

واختتم البيان: «أخيرًا إن إدارة نادي الطائي تقدر جميع لاعبيها السابقين والحاليين، وتتمنى لهم التوفيق في أي مكان يرونه مناسبًا لهم، وتتمنى للاعبها النجم أمير سعيود كل التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة».

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى