أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

رسميًا.. تحديد منافس النصر في الملحق الفاصل من أبطال آسيا

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مهمة شاقة في الملحق الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بعدما تحدد الطرف المنافس في تلك المحطة الهامة في مشوار العالمي نحو البحث عن اللقب المفقود.

وفرض فريق النصر موعدًا من العيار الثقيل أمام شقيقه شباب الأهلي دبي، في الملحق الفاصل من دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تجاوز الفريق الإماراتي بأريحية عقبة ضيفه الوحدات الأردني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت على إستاد راشد.

اقرأ أيضًا:

بعد صفقة نيمار.. الهلال يزاحم تشيلسي على لقب الأكثر إنفاقًا في ميركاتو 2023

وأكرم شباب الأهلي وفادة الوحدات الأردني بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، حيث افتتح عزيز جانيف التسجيل عند الدقيقة 57، قبل أن يضيف رينان الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 64، ووسع الفارق إلى ثلاثية قبل 3 دقائق من صافرة النهاية.

ومن المقرر أن يلتقي شباب الأهلي في مباراة الملحق الفاصل مع النصر، في القمة المقررة يوم 22 أغسطس الجاري، من أجل استكمال المربع السعودي في دور المجموعات، إلى جوار الاتحاد، حامل لقب دوري روشن، والهلال والفيحاء، بطلي كأس الملك في آخر نسختين.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، عن توزيع مقاعد دوري أبطال آسيا 2023-2024 التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا، وكذلك توزيع مقاعد كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى