أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم..  صافرة العويدان تضبط موقعة الأهلي وضمك

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع، على رأسها الصدام المرتقب بين الأهلي وضمك في جدة.

اقرأ أيضًا:

دورتموند يمنح «بوندسليجا» المقعد الخامس في أبطال أوروبا

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة القمة المرتقبة بين فريق الأهلي وضمك، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، بقيادة عبدالله العويدان.

ويعاون عبدالله العويدان في إدارة موقعة جدة بين الأهلي وضمك، الثنائي محمد الشهري، عبدالعزيز البريه، ويقوم محمد الحربي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون عبدالصمد بكري، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه خلف الشمري.

عبدالله الخربوش

وفي الأحساء، تضبط صافرة عبدالله الخربوش، مباراة الفتح أمام ضيفه الرياض، يعاونه فهد العمري، سعيد آل مهدي، والحكم الرابع محمد الدقاش، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو ممدوح آل شهدان، على أن يعاونه ياسر السلطان مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة الرس، يدير الحكم الدولي شكري الحنفوش مباراة فريق الحزم أمام ضيفه الأخدود، في صراع الهروب من منطقة الخطر، بمساعدة الثنائي مفرح آل حسن، محمد العرمطي، ويتولى تركي هشلان مهام الحكم الرابع، ويقود غرفة الفيديو محمد السماعيل، بمعاونة محمد وزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى