أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مفاجأة.. مبابي خارج باريس سان جيرمان وريال مدريد ينتظر

فجر الفرنسي الدولي كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث رفض التجديد لنادي العاصمة الفرنسي، مطالبًا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان في خطاب رسمي، بأنه لن يجدد بند تمديد العقد حتى عام 2025، إذ ينتهي عقده في يونيو المقبل وسيرحل عن الفريق بالمجان.

وأشار المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن نادي باريس سان جيرمان، لن يوافق على رحيل نجمه بالمجان بنهاية الموسم المقبل؛ حيث سيتم طرحه للبيع خلال فترة الانتقالات الجارية في حالة عدم تمديد عقده.

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من إعادة محاولة التعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، مؤكداً أن ذلك لن يتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيريز يكشف خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

ريال مدريد كان على أعتاب التعاقد مع مبابي خلال صيف 2022 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، إلا أن اللاعب الفرنسي فاجأ الجميع بتجديد عقده حتى 30 يونيو 2024.

وظهر فلورنتينو بيريز في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقد سأله أحد مشجعي ريال مدريد، حول إمكانية التعاقد مع مبابي، ليجيب رئيس الملكي: «نعم، لكن ليس هذا العام».

صحيفة «Mundo Deportivo» الإسبانية؛ علقت على الواقعة مؤكدة أن إجابة بيريز كشفت عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي الذي يعتبر أحد أهداف الميرنجي منذ عدة سنوات.

رئيس ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى