أهم الأخبارالكرة المحلية

كلمة السر 14.. تعرف على القنوات الناقلة لحفل «جلوب سوكر» 2024

بدا فندق «آتلانتس» على ضفاف مدينة دبي في أبهى حلة، مساء اليوم الجمعة، مع رفع الستار عن حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» 2023، بحضور كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة حول العالم، وبمشاركة مميزة من منصة «كورة بريك» الشريك الإعلامي والراعي البلاتيني.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بث مباشر.. حفل جوائز «جلوب سوكر 2023»

وسيكون «آتلانتس» مسرحًا لعرض ممتع لا يخلو من الإثارة ولا يفتقد إلى الشغف، لكشف هوية الأفضل في عام 2023، في صراع محموم بين أكابر اللعبة في النسخة 14 من عمر الجائزة التي ولدت كبيرة، يتنافسون في أكثر من 11 فئة.

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر

حفل جوائز جلوب سوكر 2023، الذي ينطلق عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، يبث عبر العديد من القنوات حول العالم، بينما سيكون الناقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sport، والقنوات السعودية SSC .

ويمكن متابعة البث المباشر لحفل الجوائز الرابع عشر عبر منصة «كورة بريك»، إلى جانب موقع وتطبيق قناة أبو ظبي الرياضية، وفي المملكة العربية السعودية عبر تطبيق شاهد، كما يبث الحفل من خلال الصفحة الرسمية لجوائز جلوب سوكر الحفل عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب.

1000 ضيف من الأسماء الرنانة

الاحتفالية التي سيحضرها قرابة 1000 ضيف من النجوم والشخصيات الرياضية والاقتصادية والإعلامية في العالم، سيتابعها الملايين عبر شاشات القنوات التلفزيونية العالمية، حيق مراسم توزيع الجوائز على نجوم الساحرة المستديرة الذين حققوا أهم الإنجازات خلال الموسم الرياضي الماضي، وكذلك تكريم أصحاب المسيرة الاحترافية الناجحة الممتدة منذ عدة سنوات.

وسيكون في مقدمة الحضور نجوم مانشستر سيتي، صاحب الخماسية التاريخية، إلى جانب مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، وقائد منتخب البرازيل كاسيميرو، إلى جانب المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، والقائد السابق للمنتخب الإنجليزي جون تيري، ومجموعة من الضيوف البارزين وممثلي الأندية والهيئات من جميع أنحاء العالم.

وستشهد الأمسية الإعلان عن الفائزين في أكثر من 11 فئة رئيسية، بما في ذلك أفضل لاعب من فئة الرجال، وأفضل لاعبة من فئة السيدات، وأفضل ناد للرجال، وأفضل ناد للسيدات، وأفضل لاعب وفقا لآراء الجمهور، بالإضافة إلى خمس جوائز رقمية، وجائزتين افتتاحيتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى