أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل فيديو | مساعد الدوسري و«SMC» يقصان شريط جوائز «جلوب سوكر» 2023

دقائق معدودات ويرفع الستار رسميًا عن حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» 2023، والتي تشهد صراعًا مثيرًا وعامرًا بالشغف بين أكابر الساحرة المستديرة حول العالم، بعد عام حافل بالتقلبات، وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بث مباشر.. حفل جوائز «جلوب سوكر 2023»

«كورة بريك» يقدم لمتابعيه «بث مباشر» لحفل توزيع جوائز «جلوب سوكر»:

وعلى هامش الحفل الرئيس، حصد السعودي مساعد الدوسري على جائزة «جلوب سوكر» كأفضل لاعب رياضات إلكترونية في عام 2023، ليقص شريط الموعد الكبير بعدما نال التكريم الكبير من الأسطورة الإيطالي فابيو كابيلو.


وتوج الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، على جائزة أفضل صحفي إلكتروني في عام 2023، فيما حصلت شركة Saudi Media Companyـ على جائزة أفضل شركة إعلامية في الشرق الأوسط، ونال الموهوب العماني محمد النوفلي «alnoufali_7»، على جائزة أفضل مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحصل «asgari_freestyle» على جائزة «جلوب سوكر» لأفضل صانع محتوى في العالم، فيما توج النجم البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، بجائزة أفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من اللاعبين.


ونال نادي روما الإيطالي جائزة «جلوب سوكر» لأفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من الأندية في عام 2023، بينما حصل نادي زد، الناشط في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم» على جائزة أفضل أكاديمية لاعبين في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى