أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الأهلي يُضمد جراحه بثلاثية في شباك الرياض

ضمد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحه بعد الخسارة أمام الهلال في الجولة السابقة لبطولة الدوري السعودي لمحترفين، وذلك بالفوز على نظيره الرياض، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية عشر لـ«دوري روشن».

دخل لاعبو الأهلي المباراة وعينهم على الفوز ولا شيء غيره؛ حيث افتتح فراس البريكان شريط الأهداف مبكرًا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من فرانك كيسيه، حولها المهاجم المتألق إلى هدف أول للراقي.

ونجح الشاب جابري فيجا في مضاعفة النتيجة لصالح الأهلي، بعد عدة تمريرات رائعة ومهارية وضعت الشاب الإسباني أمام المرمى ليسجل هدفًا احتاج إلى تأكيد تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، مرر الإيفواري فرانك كيسيه كرة متقنة من منتصف الملعب ليضع الجزائري رياض محرز أمام المرمى؛ حيث سدد كرة بالقدم اليمنى سكنت شباك نادي الرياض.

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص خلال الشوط الثاني؛ حيث كان الراقي قريب من تحقيق نتيجة عريضة على الرياض، على الجهة الأخرى، تألق السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي، وتصدى للعديد من الهجمات حافظ بها على نظافة شباكه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 25 في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الثالث، فيما تحمد رصيد الرياض عند النقطة 11 في المركز الرابع عشر.

النادي الأهلي
النادي الأهلي
رياض محرز - الأهلي
رياض محرز – الأهلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى