أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

رئيس ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن التعاقد مبابي

فجر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تعاقد فريقه مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وكان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد سدد ضربة جديدة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تمسك بالبقاء في حديقة الأمراء لموسم إضافي على أقل تقدير، ليوصد الباب أمام محاولات الملكي للظفر بصفقة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي في ميركاتو الصيف.

وعند سؤال رئيس ريال مدريد عن إمكانية التعاقد مع مبابي، قال في تصريح صحفي: «نعم سنتعاقد مع مبابي، لكن ليس هذا العام».

وأثار رئيس نادي ريال مدريد، دهشة مشجعي كرة القدم حول العالم بالأخص جماهير نادي ريال مدريد، التي تمني النفس بالتعاقد مع الدولي الفرنسي، وذلك بعد رحيل مواطنه كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد.

فلورنتينو بيريز - رئيس ريال مدريد
فلورنتينو بيريز – رئيس ريال مدريد

مبابي يصدم ريال مدريد مجددًا

وكانت صحيفة «Sport» الإسبانية؛ قد أكدت في وقت سابق، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لا يزال يرغب في التعاقد مع مبابي، مشيرة في الوقت ذاته أن إدارة الملكي ترفض الدخول في مزايدات مع نظيره بباريس سان جيرمان، خاصة وأن العلاقة بينهما غير جيدة منذ أزمة تأسيس دوري السوبر الأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قرر الابتعاد عن الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان وسوف ينتظر حتى نهاية العقد الجديد لمبابي من أجل محاولة التعاقد معه بشكل مجاني مرة أخرى.

وأوضحت «Sport» أنه رغم تأكيدات مبابي بأنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان، هذا الصيف ويرغب في استكمال عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2024، إلا أنه عارض فكرة تمديده لموسم إضافي.

باريس سان جيرمان تريد من مبابي تمديد عقده لموسم آخر حتى صيف 2025 خوفاً من إمكانية رحيله مجاناً العام المقبل، خاصة أنه يمكنه التفاوض مع أي ناد والتوقيع له بداية من شهر يناير 2024.

ويراهن ريال مدريد على اقتراب عقد مبابي من نهايته، الأمر الذي قد يدفع باريس سان جيرمان للتفكير في عرضه للبيع هذا الصيف خوفاً من رحيله مجاناً دون الاستفادة المادية منه، وهو ما قد يسهل عملية المفاوضات بين الناديين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى