أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يتحرك لتجريد السيتي من أسلحته في الصيف

اقتحم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق الحصول على خدمات الدولي الألماني ألكاي جوندوجان، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي، من أجل تدعيم صفوف البي إس جي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن مخطط إعادة تجديد الدماء في عروق «الأمراء».

وكشفت صحيفة «فوتبول 365» البريطانية، أن انتقال ألكاي جوندوجان بات أحد أبرز الأسماء على طاولة النادي الفرنسي في ميركاتو الصيف، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة مانشستر سيتي في الموسم الحالي، واقترب معها السماوي من ثلاثية تاريخية.

اقرأ أيضًا:

تعنت المطارق يدفع آرسنال نحو كايسيدو

وبات رحيل الدولي الألماني، الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو الجاري، أمرًا حتميًا في ميركاتو الصيف، بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة بطل البريميرليج لتمديد التعاقد، الأمر الذي دفع كبار القوم في القارة العجوز للدخول على خط متوسط ميدان المانشافت.

وأكدت التقرير أن تحول وجهة جوندوجان صوب باريس سان جيرمان، ربما تكون صعبة للغاية في ظل انفتاح الألماني على شد الرحال صوب ملعب كامب نو من أجل الدفاع عن ألوان برشلونة، إلى جانب دخول آرسنال بقوة على خط الصفقة، وهو ما يعقد من موقف مفاوضات البي إس جي.

ويعكف سان جيرمان على إعادة ترتيب الأوراق خاصة مع الناحية الاقتصادية، لتجنب الوقوع في فخ قواعد اللعب المالي النظيف، من أجل تدعيم الخط الأمامي مع رحيل ليونيل ميسي وغموض مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث نجح في حسم أولى الصفقات بالتعاقد مع ماركو أسينيسو، قادمًا من ريال مدريد.

جوندوجان لن يكون الهدف الوحيد على رادار باريس سان جيرمان من ملعب الاتحاد، حيث يطمح بطل الدوري الفرنسي إلى التعاقد مع جناح السماوي برناردو سيلفا، في ظل رغبة البرتغالي خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن جدران السيتيزنز.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ويتمسك الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ببقاء الثنائي لأطول فترة ممكنة في ظل المردود الرائع الذي يقدمه مع السماوي، إلا أن الأمور تبدو صعبة للغاية، خاصة أن سيلفا أبلغ المقربين أن موقعة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، هي الأخيرة مع النادي الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي إلى الخروج بأكبر المكاسب من وراء رحيل برناردو سيلفا عن ملعب الاتحاد، متطلعًأ إلى الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو في متناول باريس سان جيرمان، خاصة بعد التخلص من أصحاب الرواتب الباهظة بحجم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى