أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يسحق سيلتك بسداسية مذلة

أكرم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني شباك ضيفه سيلتك الإسكتلندي، بسداسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

لم يكن الفريق الإسباني في حاجة لأكثر من 6 دقائق فقط من أجل افتتاح التسجيل، عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان، قبل أن يزيد ديازين ماييدا من متاعب الضيف القادم من جلاسكو، بعدما تلقى البطاقة الحمراء عند الدقيقة 23.

اقرأ أيضًا:

مع اقتراب سانتو من الرحيل.. مدرب العين يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد

نقص عددي أحسن الروخي بلانكوس استثماره، بعدما تكفل الإسباني ألفارو موراتا بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول، ليخرج رجال دييجو سيميوني إلى الاستراحة بأفضل التقدم بثنائية دون رد.


وعاد أنطوان جريزمان ليوسع الفارق إلى ثلاثية بعد مرور ساعة لعب، قبل أن يمرر ألفارو موراتا كرة رائعة إلى صامويل لينو عند الدقيقة 66، من أجل تسجيل رابع أهداف أتلتيكو مدريد.

المد المدريدي لم يتوقف على مرمى الفريق الإسكتلندي، ليأتي الدور مجددًا على موراتا من أجل زيادة الغلة إلى خماسية عند الدقيقة 76، فيما أكمل ساؤول نيجويز سداسية الروخي بلانكوس قبل 6 دقائق من صافرة الختام، ليؤمن صدارة الفريق الإسباني.

وعلى ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، انتزع فريق لاتسيو فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فينورد روتردام الهولندي، بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم المخضرم شيرو إيموبيلي عند الدقيقة 45، ليواصل السماوي الضغط بقوة على القمة.

لاتسيو

ورفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول على جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة وحيدة أمام لاتسيو الذي ارتقى إلى الوصافة، فيما تراجع الفريق الهولندي إلى المركز الثالث بـ6 نقاط، وبقي سيلتك في القاع بنقطة وحيدة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى