أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎دوري روشن السعودي

مع اقتراب سانتو من الرحيل.. مدرب العين يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد

كشف الهولندي ألفريد شرودر، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات مع نادي الاتحاد من أجل قيادة تدريب النمور، مع اقتراب البرتغالي نونو سانتو من الرحيل بسبب سوء النتائج.

وباتت أيام المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو على رأس الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، معدودة في ظل تراجع الأداء وسوء النتائج في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي امتدت إلى دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

خطوة واحدة تفصل إبراهيموفيتش عن العودة إلى ميلان

وأوضح ألفريد شرودر، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب الفوز الثمين على الفيحاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا: «ليس صحيحًا ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام حول الدخول في مفاوضات مع نادي الاتحاد، من أجل خلافة البرتغالي نونو سانتو».

وقاد شرودر فريق العين الإماراتي لتكرار التفوق على مضيفه الفيحاء، بعدما أمطر شباكه بثلاثية مقابل هدفين، في القمة العربية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024، ليحجز مقعدًا في الدور ثمن النهائي.

وتجاهل المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، الدخول في مزيد من التفاصيل حيال شائعات محادثات إدارة الاتحاد، ليعرج مباشرة نحو الفوز الثمين على الفيحاء في ميدان المجمعة، معقبًا: «حضرنا جيدًا لهذه المواجهة، وسيطرنا على المباراة وفوزنا كان مستحقًا».

وختم المدرب الهولندي تصريحاته: «من الجيد أن المهاجم لابا كودجو سجل هدفين في مرمى الفيحاء، وحققنا رقمًا قياسيًا في هذه البطولة بالفوز 4 مواجهات متتالية، ولكن رغم الفوز والتأهل أنا لست سعيدًا باستقبال شباك الفريق لهدفين».

وتلقى الاتحاد الهزيمة الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، خارج القواعد أمام مضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

الخسارة لم تكن الأزمة الوحيدة التي ضربت النمور في العراق، وإنما كشفت تقارير عن دخول القائد الفرنسي كريم بنزيما في مشادة عنيفة مع المدرب نونو سانتو، عقب نهائي المباراة القارية، في مشهد وثق حالة التخبط التي تسيطر على غرفة ملابس النادي الغربي مؤخرًا.

نونو سانتو
نونو سانتو

تقارير صحفية أكدت، أن بنزيما يرى أن سانتو غير قادر على إدارة الأمور داخل الاتحاد، ويرفض التعامل مع البرتغالي في المستقبل بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما وضع إدارة أنمار الحائلي في ورطة حقيقية من أجل البحث عن بديل قادر على قيادة العميد في هذا التوقيت الحرج.

ويدرس النادي السعودي أكثر من ملف في الوقت الحالي، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمدرب البرتغالي في الساعات القليلة المقبلة، ليس فقط بسبب تتابع الأزمات مع كريم بنزيما ومن قبله نجولو كانتي، وإنما بسبب تراجع النتائج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى