أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الاتحاد سيدفع الثمن».. ميدو: هذا اللاعب أفضل من نجولو كانتي

حذّر الإعلامي المصري أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق لفريق الوحدة، نادي الاتحاد من عواقب فك الارتباط مع طارق حامد، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل انتداب الدولي الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي، مشددًا على بطل الدوري السعودي سيدفع ثمن تلك الخطوة باهظًا.

وتستعد إدارة نادي الاتحاد، لحقبة جديدة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، بالإضافة لاقتراب مواطنه نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من ارتداء قميص العميد.

اقرأ أيضًا:

أجويرو يكشف سر تجاهل ميسي لعرض «اللحظات الأخيرة» من برشلونة

وكشفت تقارير صحفية، عن مذبحة داخل نادي الاتحاد؛ حيث تستعد الإدارة لتسريح 4 محترفين في قائمة الفريق الحالية، على رأسهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم، بعد ضم بنزيما، إلى جانب الثالوث؛ المصري طارق حامد والبرتغالي هيلدر كوستا والبرازيلي برونو هنريكي.

وكتب ميدو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «طارق حامد أفضل من الفرنسي نجولو كانتي، قرار رحيل متوسط ميدان الزمالك السابق عن اتحاد جدة سيدفع ثمنه الفريق في الموسم القادم».

طارق حامد
طارق حامد

وأكمل مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق: «تذكروا كلامي جيدًا، مثلما قلت لكم الموسم الماضي بإن رغم الانتقادات الموجهة لصفقة انضمام طارق حامد، بأنه سيكون أهم لاعب في الفريق، في الدوري السعودي للمحترفين».


ودافع طارق حامد، الذي انتقل إلى صفوف الاتحاد في صيف 2022 قادمًا من الزمالك المصري، عن ألوان النمور، في 28 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2426 دقيقة، ساهم خلالها في حصد لقبي دوري روشن للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

نجولو كانتي
نجولو كانتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى