أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الصفقة تمت.. الاتحاد يُنهي إجراءات الاتفاق مع نجولو كانتي

أنهت إدارة نادي الاتحاد، اتفاقها مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل ارتداء قميص العميد بدءًا من الموسم المقبل.

وقالت الإخبارية، إن نادي الاتحاد أتم إجراءات ضم الفرنسي نجولو كانتي قادما من تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد ساعات قليلة من جسم صفقة الفرنسي الآخر كريم بنزيما، نجم نادي ريال مدريد.

وأوضح المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «نجولو كانتي إلى الاتحاد، اكتملت الفحوصات الطبية في لندن».

وأضاف أن كانتي سينضم إلى الاتحاد في صفقة لمدة عامين مع خيار لموسم إضافي، وذلك مقابل 100 مليون يورو للموسم الواحد.

مذبحة في الاتحاد

تستعد إدارة نادي الاتحاد، لحقبة جديدة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، بالإضافة لاقتراب مواطنه نجولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من ارتداء قميص العميد.

وكشفت تقارير صحفية، عن مذبحة داخل فريق نادي الاتحاد؛ حيث تستعد الإدارة لتسريح 4 محترفين في قائمة الفريق الحالية، بعد الانتدابات القوية التي أبرمها الاتحاد خلال الفترة الجارية.

وقالت إن إدارة نادي الاتحاد، قررت الاستغناء عن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق وهداف بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى