أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. الغيابات تضرب الهلال قبل موقعة الفتح

استقر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على ملامح تشكيل الزعيم المتوقع أمام مضيفه الفتح، في القمة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

«موعدنا الدوحة».. «الجمهور» سلاح الأخضر الأولمبي في موقعة أوزبكستان

ويطمح الهلال إلى طي صفحة دوري أبطال آسيا بعد ضياع حلم التتويج على يد العين الإماراتي، عندما يلتقي مع الفتح في القمة التي تُقام على ملعب المملكة آرينا في الرياض، عند تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن.

ويعاني جيسوس من غيابات بالجملة أمام النموذجي، في ظل انضمام الثنائي سالم الدوسري  ومالكوم دي أوليفيرا إلى مستشفى الهلال، التي تضم أيضًا ألكسندر ميتروفيتش ونيمار دا سيلفا، ليفتقد صاحب الصدارة كافة الأوراق الهجومية الأساسية في توقيت حرج من عمر الموسم.

جورجي جيسوس

ومن المتوقع أن يخوض الهلال مبارة الفتح؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ، سعود عبدالحميد– كاليدو كوليبالي– علي آل بليهي– ياسر الشهراني.

خط الوسط: سيرجي سافيتش- روبن نيفيز– محمد القحطاني.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو-عبدالله الحمدان- صالح الشهري.

ويعاني سالم الدوسري من إصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، يغيب على إثرها لمدة 5 أسابيع على أقل تقدير؛ ما يعني انتهاء موسم التورنيدو رسميًا، فيما يشعر مالكوم بآلالام في مفصل القدم، في المقابل يخوض ألكسندر ميتروفيتش المرحلة الأخيرة في برنامج التعافي من الإصابة.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 77 نقطة، من 27 مباراة، بفارق 9 نقاط أمام الجار اللدود النصر، وإن امتلك الزعيم مواجهة مؤجلة أمام الأهلي، فيما يأتي الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى