دوري روشن السعوديأهم الأخبار

غيابات بالجملة تشهدها قمة الهلال والأهلي في دوري روشن

يترقب عشاق كرة القدم السعودية؛ المباراة الهامة بين فريق الهلال ونظيره الأهلي، في إحدى المواجهات الكلاسيكية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويستضيف الهلال نظيره الأهلي، مساء يوم غد الجمعة عند تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن للموسم الجديد 2023-2024.

ويدخل الهلال المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب دوري روشن باحتلاله المركز الأول برصيد 26 نقطة، بينما يأتي الأهلي وهو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

النصر يتنفس الصعداء بخبر سعيد عن بروزوفيتش

وتشهد المواجهة غياب العديد من نجوم الفريقين؛ فالهلال يفتقد خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي وذلك خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026.

كذلك يغيب عن الهلال، نجم خط الوسط، سلمان الفرج، الذي يعاني من إصابة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، كما يعاني زميله ناصر الدوسري من كدمة قوية على مستوى الركبة.

على الجانب الأخر، تأكد افتقاد الأهلي لجهود المدافع التركي ميريح ديميرال عقب خضوعه مؤخرًا لعملية جراحية في غضروف الركبة، كذلك هناك شكوك حول لحاق الجناح الفرنسي ماكسيمان بالمباراة بعدما تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى