أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| فهد بن نافل يعلق على سقوطه بمنصة التتويج: لن أرفع الكأس مع اللاعبين

أعرب فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عن سعادته بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نادي الوحدة؛ حيث علق على اللقطة المتداولة لحظة تعثره على منصات التتويج خلال استلام الكأس من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال فهد بن نافل عن لحظة تعثره على منصات التتويج: «هذه أول وآخر مرة أرفع فيها الكأس مع اللاعبين».

وأضاف رئيس الهلال: «هذه أصعب سنة على اللاعبين، والإيقاف لفترتين صعب مهمتنا، لكنه كان دافعا لهؤلاء الأبطال».

وتابع: «نتعلم من أخطائنا، ولدينا خطط للتطوير والتحسين دائما، وكلنا نسعى لإسعاد الجمهور ورفعة هذا النادي.. هناك أخطاء نتعلم منها، ونسعى ونجتهد، وأي خطأ أنا أتحمله».

وعن التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، قال: «ألف مبروك لكل الجماهير الهلالية، كان موسمًا صعبًا جدًا، حاولنا فيه الفوز بكل البطولات ومن بينها البطولة الآسيوية، لكن الله لم يكتب لنا، أصعب سنة على اللاعبين، والإيقاف فترتين صعب مهمتنا، وكان دافعا لهؤلاء الأبطال».

وحول مستقبله كرئيس للنادي، قال: «الأهم أن يبقى الهلال في أعلى مستوى، وأنا جزء من المنظومة، والإنجازات مستمرة، لأن العاملين في النادي والداعمين هم الأبطال، الإنجاز للهلال والهلاليين والعاملين فيه، وليس لفهد بن نافل فقط».

وتوج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تغلب على منافسه الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

 

 

بتجنب الموسم الصفري وفك عقدة النهائيات.. هل أفلت دياز من مقصلة الإقالة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى