أهم الأخبارالكرة المحلية

ميتروفيتش يشارك في تدريبات الهلال.. وهذا موقفه من مواجهة العين

شهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، عودة الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وذلك قبل مواجهة العين المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وتكبّد الهلال خسارة موجعة خارج القواعد أمام الفريق الإماراتي، برباعية مقابل هدفين، التي جرت الأسبوع الفائت على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، في القمة العربية الخالصة التي شهدت غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة، وأثرت بشكل كبير على شكل الزعيم الهجومي.

إصابة ميتروفيتش

ميتروفيتش غاب عن صفوف الهلال في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الانتصار على الشباب 4-3، يوم 30 مارس الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبعد فترة من الغياب، شهدت تدريبات الهلال الجماعية مشاركة ميتروفيتش للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها.

ورغم مشاركة ميتروفيتش في التدريبات لن يتمكن الهداف الصربي من المشاركة في إياب نصف نهائي أبطال آسيا، لعدم التعافي بشكل كامل من الإصابة.


ميتروفيتش خرج تمامًا من حسابات المدرب البرتغالي جورجي جيسوس أمام العين الإماراتي، بينما سيُجري اختبارات طبية قبل مواجهة الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية الشهر الجاري.

ويشكل ميتروفيتش، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من فريق فولهام الإنجليزي، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة جورجي جيسوس، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 36 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بصم خلالها على 33 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

جيسوس: نثق بما لدينا من كفاءات عالية.. وهذه رسالتي لجماهير الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى