أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. صفقة برازيلية تدعم هجوم التعاون في ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي ماتيوس كاسترو، قادمًا من صفوف ناجويا الياباني، لتدعيم صفوف الذئاب في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر التعاون، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق الاتفاق رسميًا مع ماتيوس كاسترو لتدعيم هجوم سكري القصيم في الموسم المقبل، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد والمقابل المالي.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. التعاون يحافظ على خدمات البرازيلي فلافيو

ولفت التعاون إلى أن التعاقد مع المهاجم البرازيلي، الذي يجيد اللعب في مراكز الهجوم، يشكل خطوة على طريق التطور الهائل في مكونات كرة القدم في المملكة العربية السعودية، فيما صرح ماتيوس: «أنا كاسترو قادم إلى الذئاب.. يالا تعاون».


وتواصل إدارة نادي التعاون، تدعيم صفوف الذئاب في ميركاتو الصيف الجاري، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، بعد موسم صفري مخيب خرج منه السكري خالي الوفاض، حيث يخوض الفريق معسكر إعداد أوروبي في مـيرلو الهولندية.

وكافح فريق التعاون حتى الرمق الأخير من عمر الموسم بحثًا عن مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، قبل أن يكتفي بالمركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المربع الذهبي، مع ختام الموسم المثير.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى