أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد الانتقال إلى التعاون.. باحسين يودع الاتحاد برسالة مؤثرة

نجحت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، في الحصول على خدمات أحمد باحسين، متوسط ميدان فريق الاتحاد السابق، لتدعيم صفوف الذئاب في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد يمتد لموسمين حتى صيف 2025.

وبعث أحمد باحسين رسالة خاصة إلى نادي الاتحاد، بعدما شد الرحال صوب سكري القصيم، في ميركاتو الصيف الجاري، معربًا عن شكره العميق إلى جمهور العميد الذي سانده كثيرًا منذ تدرج في الفئات السنية للنمور وحتى حزم الحقائب بعيدًا عن جدة.

اقرأ أيضًا:

ريال بيتيس يؤمن بقاء بيليجريني حتى صيف 2026

وكتب باحسين، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من عملت معهم بنادي الاتحاد، من فئة البراعم وصولًا إلى الفريق الأول، من لاعبين ومدربين وإداريين، وعلى رأسهم جمهور الاتحاد العظيم، فهم بعد الله من كانوا خلفي دائمًا في كل حين متمنيًا للعميد التوفيق».

وأضاف متوسط ميدان الاتحاد السابق: «كما أشكر جميع أطراف منظومة العمل الداخلية بنادي هجر على إتاحة الفرصة لي في النصف الثاني من الموسم الماضي، آملًا بأن أكون قد قدمت ما يرتقي لطموحات عشاق شيخ الأحساء متمنيًا لهم التوفيق في الاستحقاقات القادمة والعودة إلى دوري روشن قريبًا».


وأكمل أحمد باحسين: «تحدي جديد أخوضه مع الذئاب، راجيًا من الله عز وجل التوفيق وتحقيق تطلعات عشاق التعاون، كما أشكر إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي على ثقتهم بي، وبإذن الله سأبذل قصارى جهدي لأكون على قدر الثقة بمساعدة زملائي والأجهزة العاملة بالفريق».

وكشف التعاون، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن التعاقد مع متوسط الميدان صاحب الـ22 عامًا قادمًا من فريق هجر، معقبًا: «أنهت إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي، إجراءات التوقيع مع اللاعب أحمد باحسين حتى عام 2025.. باحسين تعاوني».

وتواصل إدارة نادي التعاون، تدعيم صفوف الذئاب في ميركاتو الصيف الجاري، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، بعد موسم صفري مخيب خرج منه السكري خالي الوفاض، حيث يخوض الفريق معسكر إعداد أوروبي في مـيرلو الهولندية.

وكافح فريق التعاون حتى الرمق الأخير من عمر الموسم بحثًا عن مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، قبل أن يكتفي بالمركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المربع الذهبي، مع ختام الموسم المثير.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى