أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

«كاكو التعاون» إلى العين الإماراتي

كشف نادي التعاون، مساء اليوم الأربعاء، عن انتقال الأورجوياني أليخاندرو روميرو «كاكو»، جناح سكري القصيم إلى صفوف العين الإماراتي، في سوق انتقالات الصيف الجاري، وذلك مقابل دفع الشرط الجزائي في عقد نجم الذئاب على دفعتين.

وأوضح التعاون، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تود إدارة السكري التوضيح لجماهير النادي العزيزة وللشارع الرياضي، بأنه بعد نهاية الموسم اجتمع كاكو مع الإدارة، وأبدى رغبته الشديدة في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل».

اقرأ أيضًا:

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع حكيم زياش

وأضاف البيان أن الجناح الأوروجوياني أرجع القرار المفاجئ إلى ظروفه العائلية الخاصة، ورغبته في خارج المملكة العربية السعودية، وطلب أليخاندرو روميرو «كاكو» ووكيله من النادي الاستماع إلى العروض المقدمة، وتسهيل عملية الخروج من القصيم.

وأكمل السكري: «حاولت إدارة التعاون ومن خلال عدة اجتماعات سواء مع اللاعب أو مع وكيله إقناع كاكو بالاستمرار من خلال تحسين عقده وتمديده بما يتناسب مع مستويات الجناح الرائعة، خاصة وأن الأوروجوياني يعتبر من أهم عناصر الفريق، إلا أنه كان مصرًا على المغادرة».


وختم التعاون: «عندها أبلغت إدارة النادي كاكو ووكيله بأنها لن تسمح بخروجه إلا من خلال دفع كامل مبلغ الشرط الجزائي في العقد، واليوم توصل لاتفاق مع نادي العين لبيع لجناح الأوروجوياني، ووافقت على طلب الجانب الإماراتي بأن يتم دفع المقابل المالي على دفعتين، تقديرًا لكيان ورجالات النادي الشقيق».

وانتقل كاكو إلى صفوف التعاون في شتاء 2021 بعقد يمتد حتى صيف 2025، شارك خلالها في 27 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة، كما شارك مع الفريق في مباراة واحدة بكأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل مرتين وصنع هدفًا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى