أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| وليد الأحمد يرمم دفاع التعاون حتى 2025

نجحت إدارة نادي التعاون،برئاسة سعود الرشودي، اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات المدافع وليد الأحمد، قادمًا من صفوف الفيصلي، لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود.

وأعلنت التعاون، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة سكري القصيم برئاسة الدكتور سعود الرشودي، إجراءات التوقيع مع المدافع وليد الأحمد، بعقد يمتد لمدة موسمين».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

من جهتها قدّمت إدارة سكري القصيم شكرها وتقديرها لوسيط اللاعبين غرم العمري، على جهوده من أجل إتمام صفقة مدافع الفيصلي؛ معربة عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لوليد الأحمد مع الذئاب ومساعدة الفريق الأول لكرة القدم على العودة إلى منصات التتويج.


وبدأت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، التفكير في خطة إعداد الذئاب لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، بعد موسم صفري مخيب خرج منه السكري خالي الوفاض، حيث استقرت على خوض معسكر إعداد أوروبي في هولندا.

وكافح فريق التعاون حتى الرمق الأخير من عمر الموسم بحثًا عن مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، قبل أن يكتفي بالمركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المربع الذهبي، مع ختام الموسم المثير.

واختار نادي التعاون خوض معسكر إعدادي في العاصمة الهولندية أمستردام، على مدار 23 يومًا، استعدادًا لقص شريط منافسات الموسم الجديد، والذي يشهد إقامة من 4 إلى 6 مباريات ودية متباينة القوة لم يتم الاستقرار على أطرافها حتى الآن.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى