أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مهاجم أتلتيكو مدريد يصدم التعاون

تلقت تحركات إدارة نادي التعاون، من أجل الحصول على خدمات الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، لتدعيم صفوف سكري القصيم في الموسم المقبل، ضربة موجعة بعدما رفض هداف الروخي بلانكوس الابتعاد عن الليجا حتى إشعار آخر.

وكشفت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن ألفارو موراتا رفض الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي على الرغم من قوة العرض المالي، بعدما تلقى عرضاً مغرياً من فريق التعاون من أجل الدفاع عن ألوان الذئاب مقابل 120 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2026.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يسبق مانشستر يونايتد إلى «صخرة نابولي»

ولفت التقرير إلى أن العرض السعودي بدا لا يقاوم، حيث يحصل المهاجم الإسباني بمقتضاه على 40 مليون يورو سنويًا لمدة 3 سنوات، إلا أن موراتا فضّل البقاء في أتلتيكو مدريد ومواصلة اللعب في أجواء الليجا، من أجل الحفاظ على مقعد في منتخب إسبانيا في يورو 2024.

ألفارو موراتا، صاحب الـ30 عامًا، والذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من تشيلسي في عام 2019، دافع عن ألوان الروخي بلانكوس في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 2496 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وبدأت إدارة نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، التفكير في خطة إعداد الذئاب لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، بعد موسم صفري مخيب خرج منه السكري خالي الوفاض، حيث استقرت على خوض معسكر إعداد أوروبي في هولندا.

وكافح فريق التعاون حتى الرمق الأخير من عمر الموسم بحثًا عن مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، قبل أن يكتفي بالمركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف المربع الذهبي، مع ختام الموسم المثير.

واختار نادي التعاون خوض معسكر إعدادي في العاصمة الهولندية أمستردام، على مدار 23 يومًا، استعدادًا لقص شريط منافسات الموسم الجديد، والذي يشهد إقامة من 4 إلى 6 مباريات ودية متباينة القوة لم يتم الاستقرار على أطرافها حتى الآن.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى