أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بايرن ميونخ يسبق مانشستر يونايتد إلى «صخرة نابولي»

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني، من الحصول على خدمات الدولي الكوري الجنوبي كيم مين جاي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، لترميم الخط الخلفي في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليظفر بصفقة من العيار الثقيل من بين أنياب مانشستر يونايتد.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن بايرن ميونخ بات الأقرب إلى حسم صفقة المدافع الكوري الجنوبي، بعدما قدّم بطل بوندسليجا مشروعًا مقنعًا إلى جاي، ليصبح انتقال صخرة نابولي إلى أليانز آرينا مسألة وقت ليس أكثر.

اقرأ أيضًا:

«شرط مفاجئ» يُبعد لوكاكو أكثر عن الهلال

ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن النادي البافاري اتفق مع مدافع نابولي على كافة بنود التعاقد، في ظل محادثات تسير بوتيرة سريعة من أجل حسم صفقة يحتاج إليها بايرن كثيرًا لسد ثغرة غير معتادة في الخط الخلفي.

ولم تحرز مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدافع الكوري الجنوبي أي تقدم يذكر في الساعات القليلة الماضية، على الرغم من تحرك الشياطين الحمر أولًا نحو صخرة نابولي، في مشهد ينذر بابتعاد بديل هاري ماجواير عن أولد ترافورد، وفقًا لشبكة «سكاي سبورتس».

وبدا أن مانشستر يونايتد حسم بالفعل صفقة كيم مين جاي، بعد التوصل إلى اتفاق مع بطل السكوديتو على انتقال المدافع الكوري الجنوبي مقابل 58 مليون يورو، ضمن مخطط التخلص من كابوس هاري ماجوير، قبل أن يقطع بايرن ميونخ الطريق في مشهد ربما يدفع نابولي لإعادة الحسابات.

ويعوّل بايرن ميونخ على وجود شرط جزائي في عقد كيم مين جاي مع بطل الدوري الإيطالي، يسمح له بالرحيل عن نادي الجنوب مقابل 45 مليون يورو، وهو البند الذي يدخل حيز التنفيذ بداية شهر يوليو المقبل لمدة 15 يومًا.


ويُعد كيم مين جاي أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب لوسيانو سباليتي في الموسم الجاري، والتي ساهمت بقوة في استعادة نابولي لقب السكوديتو عند جدارة واستحقاق، بعد غياب دام قرابة 30 عامًا، منذ حقبة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

وانتقل المدافع الكوري، صاحب الـ26 عامًا، إلى صفوف الآزوري في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من نادي فنربخشة التركي، من أجل تعويض رحيل الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي إلى تشيلسي، في صفقة كبّدت خزانة نابولي 18 مليون يورو.

كيم مين جاي

ودافع كيم مين جاي عن ألوان النادي الإيطالي في 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 3800 دقيقة، بصم خلالها على هدفين، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وساهم في حصد نابولي لقب الكالتشيو، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى