أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«شرط مفاجئ» يُبعد لوكاكو أكثر عن الهلال

ابتعد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، أكثر عن الانتقال إلى صفوف نادي الهلال في سوق الصيف الجاري، في ظل الشروط المالية غير المنطقية التي وضعها الهداف المعار إلى إنتر ميلان من أجل شد الرحال إلى دوري روشن للمحترفين.

وكشفت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن مفاوضات إدارة الهلال مع المهاجم البلجيكي وصلت إلى طريق مسدود، وذلك بسبب الشروط التعجيزية التي وضعها لوكاكو من أجل الدفاع عن ألوان وصيف مونديال الأندية في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان يعلن عودة لوكاكو إلى تشيلسي

ولفت التقرير إلى أن لوكاكو الذي يرفض تشيلسي عودته إلى لندن بعد انتهاء الإعارة رفقة إنتر، كما لا يتمسك النيرازوري ببقائه في سان سيرو، طلب الحصول على 90 مليون يورو سنويًا من أجل الموافقة على التوقيع مع الهلال، فيما توقف العرض السعودي عند 20 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن عقبة جديدة دفعت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود يهدد الصفقة بالفشل، بعدما طلب وكيل المهاجم البلجيكي الحصول على عمولة تصل قيمتها إلى 10 ملايين يورو، وذلك على الرغم من انفتاح إدارة الهلال على تحريك المقابل المادي لجلب لوكاكو إلى الرياض.

وتنتهي فترة إعارة لوكاكو إلى إنتر بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في 30 يونيو 2023، ويتوقع أن يعود اللاعب البلجيكي لصفوف تشيلسي الذي لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه بسبب الأزمات التي افتعلها خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الألماني توماس توخيل.

ويطمح الهلال إلى جلب العديد من الأسماء الكبيرة في أوروبا، بعد انتقال 75% من ملكية نادي العاصمة إلى صندوق الاستثمارات العامة، حيث دخل في مفاوضات مع نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد.

وكان الهلال كثف من التحركات من أجل التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان بعقد هو الأعلى في التاريخ يتضمن الحصول على نصف مليار يورو سنويًا، قبل أن يختار البرغوث الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقررت إدارة الهلال التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالي والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب مع الدخول على خط المفاوضات مع أسماء رنانة في أوروبا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى