أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

تشيلسي يتحرك لخطف حارس إنتر ميلان

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات جادة مع إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الحارس الكاميروني أندريه أونانا، لترميم عرين البلوز في سوق انتقالات الصيف الجاري، وتعويض رحيل السنغالي إدواردو ميندي الذي بات قريبًا من الدوري الفرنسي.

ويطمح تشيلسي إلى تجديد الدماء في عروق الفريق تحت إمرة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بتجاوز آثار موسم كارثي، وعلى رأسها مركز حراسة المرمى الذي شكّل ثغرة في صفوف البلوز، إلى جانب التخلص من الحمل الزائد داخل النادي اللندني.

اقرأ أيضًا:

البريميرليج يغرد وحيدًا.. تعرف على إيرادات الدوريات الخمس الكبرى

وكشفت صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية أن تشيلسي يرغب في إقناع وصيف دوري أبطال أوروبا بالتخلي عن جهود الحارس الكاميروني في ميركاتو الصيف، عبر صفقة تبادلية مغرية تؤمن بقاء الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو في سان سيرو.

ولفت التقرير إلى أن العرض اللندني لم يتوقف عند هذا الحد، في ظل الإصرار على جلب أونانا إلى ستامفورد بريدج، حيث بدا تشيلسي منفتحًا على دخول المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ضمن الصفقة، مع ادخار ورقة الإنجليزي تريفوه شالوبا، الذي يمثل أحد خيارات النيرازوري في الميركاتو.

ويأتي دخول كاليدو كوليبالي، الذي انتقل إلى تشيلسي الصيف الفائت قادمًا من نابولي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، ضمن الصفقة التبادلية المرتقبة لجلب أونانا إلى لندن، في ظل رغبة قائد أسود التيرانجا في العودة إلى الدوري الإيطالي بعدما صنع المجد رفقة نابولي قبل الرحيل إلى ستامفورد بريدج.

ومنحت إدارة تشيلسي الحارس السنغالي إدواردو ميندي، صاحب الـ26 عامًا، الضوء الأخضر لمغادرة ستامفورد بريدج، على بعدما خسر مقعده في التشكيل الأساسي لصالح الإسباني كيبا أريزابالاجا، حيث بات قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة موناكو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى