أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ريال مدريد يقتحم مزاد «صخرة نابولي»

دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات الكوري الجنوبي كيم مين جاي، مدافع فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي، من أجل ترميم الخط الخلفي في سوق انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «فوتبول 365» البريطانية، اليوم الجمعة، أن ريال مدريد يرغب في إشعال المزاد على صفقة المدافع كيم مين جاي، بعدما بات قريبًا جدًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة فريق الجنوب الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

«أنا مدمَر تمامًا».. محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع المدافع الآسيوي في ميركاتو الصيف، من أجل سد الثغرة الواضحة في دفاعات الملكي، والتي كلفت الفريق الكثير في الموسم الجاري، بداية من خسارة لقب الدوري الإسباني مبكرًا، والخروج المذل من دوري أبطال أوروبا بخسارة قاسية أمام مانشستر سيتي.

وأوضح التقرير أن النادي الإسباني يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء مزاحمة مانشستر يونايتد على مدافع نابولي، تتمثل في الظفر بالصفقة المثالية على مستوى الدفاع، أو مساومة الشياطين الحمر من أجل الخروج من سباق التعاقد مع مهاجم توتنهام هاري كين.

وبدا أن مانشستر يونايتد حسم بالفعل صفقة كيم مين جاي، بعد التوصل إلى اتفاق مع نابولي على انتقال المدافع الكوري الجنوبي مقابل 58 مليون يورو، ضمن مخطط التخلص من كابوس هاري ماجوير، قبل أن يقطع ريال مدريد الطريق في مشهد ربما يدفع نابولي لإعادة الحسابات.

كيم مين جاي

ويُعد كيم مين جاي أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب لوسيانو سباليتي في الموسم الجاري، والتي ساهمت بقوة في استعادة نابولي لقب السكوديتو عند جدارة واستحقاق، بعد غياب دام قرابة 30 عامًا، منذ حقبة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

وانتقل المدافع الكوري، صاحب الـ26 عامًا، إلى صفوف الآزوري في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من نادي فنربخشة التركي، من أجل تعويض رحيل الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي إلى تشيلسي، في صفقة كبّدت خزانة نابولي 18 مليون يورو.

ودافع كيم مين جاي عن ألوان النادي الإيطالي في 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 3800 دقيقة، بصم خلالها على هدفين، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وساهم في حصد نابولي لقب الكالتشيو، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى