أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

ضرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي موعدًا من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مهمة شاقة يطمح خلالها السماوي إلى المضي قدمًا نحو اللقب المفقود، بينما يبحث الأفاعي عن اللقب الرابع في تاريخه.

وحسم مانشستر سيتي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، من الباب الكبير بعدما أسقط حامل اللقب ريال مدريد الإسباني، برباعية مذلة دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات المحطة قبل الختامية من الكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

اقرأ أيضًا:

النمسا تُجهز الهلال لموسم الخماسية

واستفاد مانشستر سيتي من التعادل الإيجابي ذهابًا في ميدان سنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، بهدف لكل طرف، ليكمل الطريق بثبات إلى النهائي على حساب واحدة من العقبات الكؤود في دوري أبطال أوروبا، ويرد دين الخروج المرير أمام الملكي في المحطة ذاتها من النسخة الفائتة.

وسبق إنتر ميلان، الباحث عن استعادة اللقب القاري المفقود منذ 13 عامًا، إلى الدور النهائي من البطولة الأغلى في القارة العجوز، بعدما جدد الفوز على جاره اللدود ميلان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول الثلاثاء، على ميدان سان سيرو، ليحجز مقعده الوثير بثلاثية نظيفة في مجموع مواجهتي ديربي الغضب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان، في القمة المقررة يوم 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية، في النهائي الكبير لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تمثل صدامًا هو الأول بين بيب جوارديولا وسميوني إنزاجي.

ويطمح جوارديولا، الذي تأهل إلى النهائي القاري الثاني في غضون 3 سنوات، إلى فك عقدة دوري الأبطال التي لازمته منذ حقبة برشلونة بعد ثنائية مثيرة، عبر قيادة السماوي لحصد اللقب الأول في دوري أبطال أوروبا، بينما يطارد إنتر الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الرابعة بعد أعوام، 1964، 1965، 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى