أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يحسم أولى صفقات الصيف

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، أولى صفقات سوق انتقالات الصيف المقبل، بالحصول على خدمات فران جارسيا، ظهير أيسر فريق رايو فاليكانو، من أجل ترميم دفاعات الميرينجي في الموسم المقبل، بعدما عانى المدرب كارلو أنشيلوتي الأمرين في الموسم الحالي.

وأزاح الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الستار عن تعاقد ريال مدريد مدافع رايو فاييكانو، وذلك عقب المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإسباني، بحثًا عن سد الثغرة التي عانى منها الملكي في الرواق الأيسر.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يُفلت من كمين فاليكانو

واستعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح كارلو أنشيلوتي: «كما قلت من قبل سينضم إلينا ظهير أيسر رايو فاليكانو هذا الصيف، فران جارسيا ظهير يمتلك الطاقة وسريع مع الكرة ويهاجم جيداً، إنه إضافة قوية بالنسبة لنا، سيكون معنا هنا في الموسم المقبل».

وبعيدًا عن صفقة فران جارسيا، أعرب كارلو أنشيلوتي عن سعادته الغامرة بإلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها فينيسيوس جونيور أمام فالنسيا، مشددًا على أنه لم يكن يتوقع أن يصدر قرار بهذه الكيفية، معتبرًا أن هذا هو القرار الصحيح.

ويمثل فران جارسيا، صاحب الـ23 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة فريق رايو فاليكانو في الموسم الحالي 2022-2023، حيث دافع عن ألوان المحاربين في 37 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3214 دقيقة، بصم خلالها على هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وتدرج فران في الفئات العمرية لنادي ريال مدريد، قبل أن يرحل معارًا إلى فاليكانو من كاستايا في سبتمبر 2020، ليقدم أوراق الاعتماد رفقة المحاربين لينتقل نهائيًا إلى الفاليكاس في نهاية الموسم، قبل أن يجبر ريال مدريد على التحرك مجددًا من أجل استعادة المدافع الإسباني الواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى