أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بث مباشر لحفل تدشين ملعب نادي الشباب

تستعد جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، اليوم السبت، لمشاهدة تدشين ملعب الفريق الجديد؛ حيث يستضيف الليوث نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع «تويتر»، بثًا مباشرًا لحفل تدشين ملعب نادي الشباب الجديد، وذلك قبل المواجهة المترقبة أمام الطائي.

الشباب يلتقي مع الطائي، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن، حيث حصد 9 نقاط من 9 مباريات، بينما الطائي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات.

ويأمل الشباب في تحقيق الفوز على الطائي لتدشين بداية سعيدة في أول مباراة يخوضها على ملعبه الخاص تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي إيجور بيسكان، الذي تعاقد معه مؤخراً لتولي زمام الأمور الفنية للفريق، خلال الفترة المقبلة، بدلاً من الأرجنتيني خوان براون.

الشباب ابتعد عن طريق الانتصارات في أخر جولتين بعدما خسر على يد الهلال بنتيجة 0-2 ثم تعادل مع الرياض بنتيجة 2-2.

وكان نادي الشباب، قد أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب؛ حيث تتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق رياضية متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص لفريق الشباب النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وتعد المدينة الرياضية لنادي الشباب، مشروعًا رافدًا استثمارياً كبيرًا للنادي ومشروعاً رائداً يُسجل كأسبقية تاريخية على مستوى الأندية في المملكة؛ حيث من المأمول أن يساهم ذلك على استمرار الرقي والتطور للرياضة السعودية بشكل عام، وتحقيق المستهدفات الرياضية لرؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى