أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة موجعة بإصابة أحد لاعبيه قبل مواجهة نادي القوة الجوية العراقي، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن الفحوصات السريرية التي أجراها الجهاز الطبي على اللاعب عبد الرزاق حمد الله، أظهرت وجود إصابة، سوف يحتاج على إثرها لإجراء أشعة طبية عقب عودة الفريق إلى جدة.

على صعيد آخر، أجرى الفريق الأول تدريبه الأخير قبل لقاء فريق القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، على ملعب فرنسوا حريري في أربيل.

وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة اللاعب كورنادو في التدريبات؛ حيث مازال يعاني من تبعات الوعكة الصحية، كام تم إراحة اللاعب فليبي الذي يعاني من الإجهاد.

وأشار نادي الاتحاد إلى أن البرازيلي فابينهو، أجرى تدريبات تأهيلية تحت إشراف مشترك من الجهازين الفني والطبي.

وشهدت بعثة نادي الاتحاد، استقبالاً حارًا فور وصولها إلى العراق؛ حيث استقبلت الجماهير العراقية نجوم الاتحاد بالأهازيج والاحتفالات، قبل المواجهة لمرتقبة ضد القوة الجوية.

ويتطلع نادي الاتحاد لمواصلة حصد الانتصارات عندما يتقابل خارج ملعبه مع القوة الجوية العراقي، غدًا الاثنين على ستاد فرانسوا حريري في أربيل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من القوة الجوية وسيباهان، في حين لا زال رصيد ايه جي ام كي خالياً من النقاط.

عاجل سانتو يكشف موقف كريم بنزيما من المشاركة في لقاء القوة الجوية العراقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى