أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال يكشف حجم إصابة سلمان الفرج

كشف نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، آخر تطورات إصابة القائد سلمان الفرج، والتي تعرض لها في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره المالي، في المعسكر الذي جرى في مدينة لاقوس البرتغالي استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2023.

وغادر القائد سلمان الفرج ملعب بورتيماو عند الدقيقة 38، في مشهد ينذر بغياب طويل، ليدخل بدلًا منه ناصر الدوسري، في المباراة التي خسرها رجال المدرب روبرتو مانشيني على نحو مخيب بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليواصل النتائج الباهتة في عام 2023.

اقرأ أيضًا:

«مساحة تفاعلية» غير مسبوقة.. ميامي يزف بشرى سارة لعشاق ميسي

وأوضح الهلال، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تواجد سلمان الفرج في العيادة نظير تعرضه لإصابة مع المنتخب الوطني في التوقف الدولي الفائت، على مستوى العضلة الخلفية، على أن يُجري أشعة غدًا الخميس».

ولفت الهلال إلى أن الأشعة أظهرت أيضًا إصابة حسان تمبكتي في العضلة الجانبية للساق، فيما لم يشارك ناصر الدوسري في المران؛ نظير تعرضه لكدمة قوية في الركبة أثناء المشاركة في ودية مالي، بعدما دخل المباراة بدلًا من مقاعد البدلاء بدلًا من سلمان الفرج.


الهلال الذي بدا أبرز الخاسرين من المعسكر البرتغالي، الذي انتهى أمس الثلاثاء، بعد إصابة سلمان الفرج وحسان تمبكتي وناصر الدوسري، أشار أيضًا إلى أن كدمة عضلية في أسفل البطن منعت المهاجم عبدالله الحمدان من المشاركة في المران.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى الهلال، مساء اليوم، مرانًا شاقًا تحت أمرة المدرب البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، استعدادًا لمواجهة ضيفه الخليج، في المباراة المقررة بعد غدٍ الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأ المران، والذي شهد عودة الثنائي الدولي؛ السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز، بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يفرض المدير الفني البرتغالي عددًا من الجمل التكتيكية، واختتمت الصحة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.

ويحتل الهلال المركز الأول على جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 23 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر الموسم الحالي، بفارق نقطة وحيدة أمام المطارد التعاون، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل تعادلين، ودون أن يذق طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى