أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نونو سانتو: مواجهة الهلال حماسية وجماهيرية.. وهذا موقف كانتي

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن مواجهة الهلال في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية، ستكون حماسية وجماهيرية، موضحًا أنه لم يحسم مشاركة الفرنسي نجولو كانتي لاعب الفريق حتى الآن.

قال مدرب الاتحاد نونو سانتو: «سنلعب أمام خصم رائع، البطولة تزداد قوة مع كل مرحلة، نستعد بشكل جيد، وسنخوض مراناً أخيراً اليوم، لمنح اللاعبين جميع المعلومات الخاصة بالهلال ولاعبيه، المباراة ستكون حماسية وجماهيرية لأنصار الاتحاد، وأشكرهم على الدعم المستمر لنا».

وأضاف: «لم نحسم مشاركة كانتي في المباراة حتى الآن، من الطبيعي أن يعاني الفريق من إجهاد وإصابات بعد العودة إلى المباريات، هدفنا دائماً الحصول على أعلى أداء من جميع اللاعبين بأسرع طريقة ممكنة».

وتابع: «لا يمكن لأحد أن يتوقع النتيجة، علينا فقط الاستعداد بشكل جيد وخوض المباراة بحماس وتقديم أفضل ما لدينا».

وحسم الهلال بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، من الباب الضيق بعدما حقق فوزًا صعبًا على الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

واستفاد الهلال من تحقيق الفوز الأول مرة في البطولة العربية، ليُحرك عداد النقاط إلى الرقم 4 في المركز الثاني خلف السد القطري صاحب الصدارة، ليتجنب الخروج المبكر، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقطتين في قاع المجموعة الثانية، ليغادر وصيف بطل أوروبا من الباب الخلفي.

وسبق فريق الاتحاد، الباحث عن العودة إلى منصة التتويج لأول مرة منذ عام 2005، إلى دور الثمانية من البطولة الأغلى في الوطن العربي، بعدما حقق العلامة الكاملة عقب الفوز على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل من مقعد الصدارة.

وحقق الاتحاد الفوز الثالث تواليًا في دور المجموعات ليعبر من الباب الواسع، برصيد 9 نقاط ليفرض موعدًا من العيار الثقيل مع غريمه اللدود الهلال، في كلاسيكو سعودي مثير، فيما نجح الشرطة في حجز بطاقة التأهل ليصطدم بالسد القطري، مستفيدًا من التعادل التونسي بين الترجي والصفاقسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى