كل الألعابأهم الأخبار

استعداداً لكأس آسيا.. 18 لاعباً بقائمة أخضر الصالات في معسكر مقدونيا الشمالية

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، أندريو بلازا، قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقام في جمهورية مقدونيا الشمالية، خلال الفترة من 9 إلى 19 ديسمبر الجاري.

ويأتي معسكر مقدونيا الشمالية؛ ضمن البرنامج الفني الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024.

صور | الألعاب السعودية.. يد الأهلي تسحق الهلال بفارق 20 هدفًا

واختار المدير الفني للأخضر، أندريو بلازا، 18 لاعبًا وهم: حمود الدهان ومحمد عبدالمحسن وسلمان المطيويع والبراء الدوسري وعبدالله المغربي ومشاري العبيد وصالح القرني ونواف العروان وفرحان الأسمري ومعاذ العسيري وناصر الحارثي وعبدالإله العتيبي ومحسن فقيهي وفهد الرديني وإيهاب أحمد وفهد الجهني وعبدالرزاق الشنقيطي وفهد القاسم.

وسيخوض أخضر الصالات خلال معسكره التدريبي الخارجي في مقدونيا ثلاث مباريات ودية مع منتخبي مقدونيا وكوسوفو، بالإضافة إلى إجراء حصص تدريبية متنوعة على فترات مختلفة.

وتغادر بعثة أخضر الصالات؛ صباح يوم السبت، إلى جمهورية مقدونيا عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام، لانطلاق المعسكر التدريبي الذي سيمتد إلى 11 يومًا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024.

عاجل فيديو | نجم الهلال ينافس على جوائز الأفضل في أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى