أهم الأخباركل الألعاب

صور | الألعاب السعودية.. يد الأهلي تسحق الهلال بفارق 20 هدفًا

تتواصل الإثارة في منافسات كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية، اليوم الخميس، على إيقاع 3 مباريات من العيار الثقيل، حيث سيتواجه الهدي والوحدة في المباراة الأولى، والنور مع الأهلي في المباراة الثانية، والعدالة ضد الحزم في المباراة الثالثة.

اقرأ أيضًا:

بعد الأربعة الكبار.. أندية روشن على رادار «صندوق الاستثمار»

ولحساب فئة الشباب؛ بلغت الإثارة ذروتها مع مباريات اليوم السادس لمنافسات اليد، حيث حقق الأهلي فوزًا ساحقًا على الهلال، بفارق 20 هدفًا بنتيجة 40-20 في المباراة الأولى، فيما يلتقي مضر مع القارة في المباراة الثانية، ويصطدم الخليج مع الصفا.

ويتصدر فريق مضر ترتيب المجموعة الأولى في منافسات كرة اليد للرجال بـ6 نقاط، بعد فوزه أمس على نادي القارة صاحب المركز الثاني في المجموعة، بنتيجة 23-22، وحافظ الزلفي على المركز الثالث بعد تغلبه على الجيل متذيل المجموعة بنتيجة 25-24.

وضمن المجموعة الثانية، واصل الخليج سيطرته على صدارة المجموعة بعد أن هزم صاحب المركز الثاني نادي الصفا بنتيجة 27-24، كما كسب المحيط نظيره النجوم بنتيجة 47-19، ليبقى المحيط في المركز الثالث متقدماً على النجوم متذيل المجموعة.

وفي منافسات كرة اليد فئة الشباب، تأهل فريق النور إلى نصف النهائي وذلك بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 33-27 ضمن المجموعة الأولى، وضمن المجموعة ذاتها فاز فريق الهدى على الحزم بنتيجة 33-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى