كل الألعاب

أخضر المصارعة يتألق في ألبانيا

أسدل المنتخب السعودي للمصارعة «وزن 55 كجم» الستار على مشاركته الرائعة في بطولة ألبانيا الدولية، بعدما نجح في حصد 3 ميداليات متنوعة بواقع «ذهبية وفضية وبرونزية»، في المنافسات التي أقيمت خلال الفترة من 13 حتى 14 من مايو الجاري في العاصمة تيرانا.

وخطف أخضر المصارعة الميدالية الذهبية عن طريق المصارع حسن الحارثي، في منافسات المصارعة الرومانية، فيما نال منذر جندو، الميدالية الفضية لنفس الفئة، بينما حقق حسن الحارثي، الميدالية البرونزية لحساب فئة المصارعة الحرة.

اقرأ أيضًا:

التاريخ يدعم الهلال ضد الاتحاد.. والنمور يراهن على ماكينة حمدالله

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة، فهد الفراج، أن مواصلة تحقيق الإنجازات الوطنية أحد أهم مستهدفاتهم، معقبًا: «نجحنا ولله الحمد في تحقيق العديد من الإنجازات العربية والإقليمية، وأضفنا لها منجزات عالمية ممثلة بذهبية العالم قبل أشهر».

وأكمل الفراج تصريحاته: «الآن نحصد ذهبية دولية وأخرى فضية وبرونزية، وهذا الأمر جاء بتوفيق الله ثم الدعم الكبير للرياضة من القيادة الرشيدة، ومن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارلمبية، لدينا في الاتحاد فريق عمل يعمل وفق خطة استراتيجية، وصولاً لتحقيق منجزات عديدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى