أهم الأخبارالكرة المحليةكل الألعاب

فيديو وصور | وزير الرياضة يزور مقر البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية

زار رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، رئيس الوفد السعودي المشاركة في الألعاب الآسيوية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مساء اليوم الأحد، مقر البعثة السعودية؛ في قرية الرياضيين بهانغتشو، بحضور نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، ومدير البعثة الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله.

والتقى سموه باللاعبين واللاعبات وإداريي البعثة، واطمأن على كافة التجهيزات المقدمة لهم وللرياضيين خاصة، مؤكداً تقديمه الدعم الكامل لكل ما من شأنه تسهيل مهمتهم الرياضية لتمثيل المملكة بالشكل الذي يليق باسمها.

من جهة أخرى ونيابة عن سمو رئيس الوفد الأمير عبدالعزيز بن تركي، شارك سمو نائبه الأمير فهد بن جلوي بحفل العشاء الرسمي الذي أقامه المجلس الأولمبي الاسيوي، بحضور رؤساء البعثات المشاركة بالدورة، وعدد من مسؤولي الرياضة الدولية.

وتلقى سموه درعاً تكريمياً من المجلس الأولمبي الآسيوي مقدم للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية وذلك نظير دعمها للحملة الترويجية لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر 2022 بتنظيمها لفعالية Fun Run بمدينة الرياض شهر ديسمبر من العام الماضي بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية الآسيوية.

 

الأمير عبدالعزيز بن تركي
الأمير عبدالعزيز بن تركي
الأمير فهد بن جلوي
الأمير فهد بن جلوي

 

فيديو وصور | وزير الرياضة يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية «هانغتشو 2022»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى