كل الألعاب

الأمير فهد بن جلوي رئيسًا لـ«دولي الهجن»

أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للهجن ICRF في دورتها الثالثة، تزكية الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، رئيسًا للاتحاد الدولي حتى 2028، وذلك خلال الجمعية العمومية غير العادية، التي عقدت اليوم في الطائف.

وأعرب الأمير فهد بن جلوي، عن شكره وامتنانه للقيادة الحكيمة، على دعمها غير المحدود لتمكين أبناء الوطن من تولي المناصب الدولية، كون المملكة هي القلب النابض للحراك الدولي لرياضة الهجن.

اقرأ أيضًا:

بعد إقالة بيلدا.. مونتسي تومي تقود سيدات إسبانيا

وقدّم بن جلوي الشكر والعرفان إلى الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على قيادته المرحلة التأسيسية للاتحاد، التي أوصلته لمصاف المنظمات الرياضية العالمية، وعلى دعمه اليومي والمتواصل لجميع أعمال الاتحاد الذي يتخذ من المملكة مقرًّا له.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية تشكيل المكتب التنفيذي لمدة خمسة أعوام، وذلك حتى عام 2028، واعتماد إقامة بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن بمحافظة العلا.

كما اعتمد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للهجن ICRF آلية لوضع روزنامة منافسات موحدة للاتحادات الوطنية تحت مظلة الاتحاد الدولي، بالإضافة لاعتماد تعديلات النظام الأساسي للاتحاد، وتصنيف عضويات الاتحادات الوطنية، وقبول عضوية 13 اتحادًا وطنيًّا جديدًا، كما أعلنت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي اختيار محافظة الطائف لاستضافة الجمعية العمومية الرابعة للاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى