أهم الأخباركل الألعاب

«نجانو ضد فيوري».. تعرف على طريقة شراء تذاكر النزال الأسطوري الأشرس بـ«موسم الرياض»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، طرح تذاكر النزال الأسطوري النزال الأسطوري لأشرس رجل على وجه الأرض، بين الكاميروني فرنسيس نجانو، والبريطاني تايسون فيوري.

وقال الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض على موقع «تويتر»: «ضمن فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2023، ينتظركم النزال الأسطوري لأشرس رجل على وجه الأرض بين FURY vs NGANNOU»، ولحجز التذاكر اضغط هنا.

ويستضيف موسم الرياض 2023، النزال التاريخي بيـن الملاكم العالمي فرانسيس زافيير نجانو والملاكم البريطاني الحاصل على لقـب بطولة الملاكمة العالمية تايسون فيوري.

 

وكان معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قد أزاح الستار عن الشعار الجديد لموسم الرياض والذي يتميز بهوية ابتكارية ورؤية مستدامة؛ حيث سيتم استضافة فعاليات رياضية عالمية لأول مرة على أرض المملكة، بالإضافة لتنظيم مباريات عالمية تجمع الهلال والنصر بأكبر الفرق العالمية.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق الفعاليات الجديدة لموسم الرياض بشعاره الجديد؛ حيث قال المستشار تركي آل الشيخ: «نتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد القائد الملهم وعراب الرؤية الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه في المملكة والذي كان سببًا في نجاح موسم الرياض بنسخته الأولى إلى الآن».

وأضاف: «من أهم ما تم تطويره في موسم الرياض خلال هذه السنة موقع وتطبيق موسم الرياض الإلكتروني، ومنصة تذاكر معتمدة بمميزات عديدة»، كاشفًا عن وجود مسابقة جديدة في موسم الرياض.

عاجل .. فيديو | «المملكة تخطف أنظار العالم».. الكشف عن مفاجآت سارة لعشاق الرياضة في موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى