أهم الأخبارالكرة العالمية

مونديال السيدات.. إنجلترا تسحق الصين والدنمارك تعبر هايتي

أمطر منتخب إنجلترا شباك نظيره الصيني، بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب هيندمارش، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم 2023، المقامة حاليًا في أستراليا ونيوزيلندا.

لم يكن منتخب الأسود الثلاثة في حاجة لأكثر من 4 دقائق من أجل افتتاح التسجيل في المرمى الصيني، عن طريق أليسيا روسو، قبل أن تنجح لاورين هيمب في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 26، قبل أن تُكمل لاورين جيميس ثلاثية الشوط الأول، عند الدقيقة 41.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يزاحم الهلال على صفقة إيطالية

ونجح التنين الصيني في تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني عن طريق وانج شوانج، عند الدقيقة 57، من علامة الجزاء، إلا أن العقاب الإنجليزي جاء قاسيًا وبثلاثية جديدة عبر لاورين جيميس وكلوي كيلي وراشيل دالي، في الدقائق 56، 77، 84.

وعلى ملعب نيب، تجاوز منتخب الدنمارك آثار الخسارة أمام إنجلترا، بفوز صعب على حساب هايتي، بثنائية دون رد، حملت توقيع بيرنيل هاردير عند الدقيقة 21 من علامة الجزاء، وساني ترويلسجارد، في الوقت المبدد.

وحجز منتخب إنجلترا مقعدًا في دور الستة عشر من الباب الواسع، بعدما قبض على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من مونديال السيدات، برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد الدنماركي، فيما حلّ الصين ثالثًا بـ3 نقاط، وتذيل هايتي الجدول برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى